24 ساعة | الحقيقة… أولا و أخيرا

 عاجل

عزمي بشارة يخرج عن صمته بعد اتهامات بتمويل موقع موالٍ لـ”البيجيدي”

الجمعة 12 مايو 2017 - 15:36
عزمي بشارة يخرج عن صمته بعد اتهامات بتمويل موقع موالٍ لـ”البيجيدي”
هيئة التحرير

أسماء معتصم -الرباط

بعد ان نشرت إحدى الصحف المغربية خبر تلقي موقع “العمق المغربي” المقرب من حزب “العدالة والتنمية” لأموال من جهات قطرية وكذا من الكاتب والباحث عزمي بشارة، خرج هذا الأخير عن صمته ناكرا معرفته بموقع “العمق”.

وأود عزمي بشارة في تدوينة على صفحته الإجتماعية”يثير البعض من حين لآخر شائعات لا اساس لها تربط الدكتور عزمي بشارة بمواقع إخبارية لا علاقة له بها، فتارة يقال أنه صاحب موقع عربي 21، ومرات تذكر في سياق تحريضي مواقع أخرى لم يسمع بها”.

وتضيف التدوينة “نؤكد هنا للمرة الثانية أنه لا علاقة للدكتور عزمي بشارة ـ لا ملكية ولا تحريرية ولا أخرى بموقع عربي 21 أو أي موقع آخر مجهول الهوية. ويحسن أصحاب هذه الشائعات المغرضة صنعا إذا كفوا عن إثارتها، ويحسن أصحاب المواقع المجهولة الهوية صنعا إذا أعلنوا عن هويتهم”.

ونقلا عن نفس المصدر، فق أكد عزمي بشارة “أنه كاتب وباحث معروف ومدير مركز ابحاث، وأنه ينشر كتبه ومقالاته علنا موقعة باسمه ومواقفه حين يهتم بالشأن العام معروفة بطبيعة الحال؛ لا تربطه، ولا يمكن ان تربطه أي علاقة بمواقع سياسية مجهولة الهوية”.

واضاف “عادة لا يجيب على التحريض والمس الشخصي، ولا يعتبره مستحقا الجواب وإضاعة الوقت والجهد أصلا، ولكنه يجيب على اسئلة من يريد أن يعرف فعلا، وقد سئلنا اليوم عن خبر مغرض نشرته صحيفة مغربية عن علاقة له بموقع عربي 21 وموقع العمق المغربي. وهو لا يعرف أصحاب أيا منهما، وقد عرف اسم القائم على تحرير موقع العمق المغربي (الذي لم يسمع به من قبل) من خبر الجريدة نفسها. ولذلك جاء هذا التنويه”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق