مجموعة فنادق راديسون تفتتح أول فندق لها بالدارالبيضاء

14 نوفمبر 2019 - 16:06
-
24 ساعة - متابعة

تفخر راديسون بلو، العلامة الفندقية الراقية التي تقدم خدمات مشخصة في مجال الضيافة في فضاءاتها الأنيقة، بالإعلان عن افتتاح أول فندق لها في الدار البيضاء والثاني لمجموعة فنادق راديسون في المغرب. وصمم هذا الفندق الإيقوني من قبل جيم بارييستان، المهندس المعماري الشيلي الشهير، ليكون أحد أكثر الفنادق إشعاعا وروعة في المدينة.
ويقع فندق رادسون بلو في قلب شارع محمد الخامس الأسطوري، بالقرب من المدينة القديمة وغيرها من مناطق الجذب السياحي الرئيسية، وتحيط به المباني المستوحاة من فن الآرت ديكو.
ويمنح الفندق، الذي يوجد على بعد خمس دقائق فقط من مارينا الدارالبيضاء، وكذلك حي الأعمال وحي الحبوس، فرصة الانغماس التام في ماضي الدارالبيضاء وملامحها، وهو أيضًا محطة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه.
وفي تعليقه على هذا الافتتاح الجديد، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول للقطاع في الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون: “يسعدنا أن نفتح أبواب فندقنا الأول في الدار البيضاء ، أكبر مدينة في المغرب، والمعروفة أكثر باسم “بوابة إفريقيا”. منذ عام 2015، صنفت الدار البيضاء باعتبارها المركز المالي الإفريقي الرائد في مؤشر المراكز المالية العالمية. وبالنظر إلى الإمكانات غير المحدودة للدار البيضاء والمغرب، حددنا هاتين الوجهتين كسوقين رئيسيين في إفريقيا للمجموعة، ونحن فخورون اليوم بافتتاح فندق بهذا الطراز”.
يتميز هذا الفندق المتألق بتصميم فني وعصري، ويتألف من 120 غرفة متطورة وبأجواء ودية، إضافة إلى ما لا يقل عن 16 جناحًا يطل على مباني آرت ديكو الساحرة والمحيط الأطلسي. يقدم الفندق، الذي يعد أيضًا فضاء مخصصا بالكامل للفن، معرضًا فنيًا دائمًا لأعمال الفنان التشكيلي المغربي المعاصر، محمد المليحي، الذي تنفرد لوحاته بكونها تحفا حافلة بأروع باقات الألوان.
يوفر الفندق أيضًا للمسافرين لحظات للسفر في عالم فن الطبخ العالي الجودة في براسيريه الفرنسي “La Collection” ومطعمه الياباني “YUZU”: إنه يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من تجارب الطهي والمشروبات.
في Caprice Sky Bar في الطابق الرابع عشر، يمكنكم احتساء أفضل الكوكتيلات في المدينة في أجواء أنيقة بجوار مسبح منعش، بينما تتمتعون بمناظر بانورامية تبرز روعة المدينة وجاذبيتها. ويمكنكم أيضًا الاسترخاء في سبا الراقي بالفندق، أو الانتعاش بمياه المسبح الداخلي والحصول على لحظات لا تنسى من الراحة في الجاكوزي.

ستكون لديكم أيضًا إمكانية الولوج إلى قاعة رقص واسعة ومضاءة بشكل طبيعي، ولكن أيضًا إلى قاعات الاجتماعات وصالات أنيقة مصممة حصريًا لاستيعاب جميع تظاهراتكم وأحداثكم. تبلغ مساحة قاعة المناسبات 450 متر مربع، في حين تبلغ مساحة قاعة الاحتفالات 180 متر مربع.
وصرح لوران فينيرون، المدير العام لفندق راديسون بلو، الدار البيضاء مركز الأعمال قائلا: “يسعدنا أن نرحب بضيوفنا في العنوان الأكثر أناقة في المدينة، فكل جزء من الفندق سوف يبهركم، ستجدون في قلب هذا المكان الفاخر أجمل التحف الفنية، فضلاً عن التصميمات الداخلية الأنيقة الرائعة، التي تتناغم مع خدمة “نعم أستطيع” ذات الشهرة العالمية، وستكون لزبنائنا ضمانة قضاء إقامة لا تنسى في قلب الدار البيضاء”

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.