في خطوة جميلة.. الفنانة أسماء المنور تتبرع للصندوق الخاص لمكافحة فيروس “كورونا” وتشجع الجميع على الانخراط

20 مارس 2020 - 19:02
-
24 ساعة - متابعة

تبرعت الفنانة المغربية أسماء لمنور للصندوق الخاص لمكافحة وباء “كورونا” المستجد، حيث اختارت أن تنشر وثيقة المساهمة، لكي تحفز الأخرين على الانخراط الفعلي في هذه المبادرة.

ونشرت أسماء المنور عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك صورة لوصل المساهمة المالية التي تبرعت لها للصندوق، مرفوقة بتدوينة قالت فيها: “الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري . الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش”.

وأضافت : “هذا واجب و يشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوة لكم للاستزادة في الخير . التحدي ديال كل واحد ينوميني ثلاثة لا يجب ان يقتصر على المشاهير خاص اي انستقرام ندخل ليه نلقاه داير نفس الشيء على قدر المستطاع ومكرهناش شوية اكثر من المستطاع وكما قال سيد المرسلين : ما نقصت صدقة من مال أو كما قال عليه الصلاة والسلام .”

 

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.