شياومي الرابعة عالميا تكشف النقاب عن هاتفها الذكي بمتجرها Mi Home

15 مارس 2020 - 23:10
-
24 ساعة - متابعة

أطلقت العلامة الدولية شياومي النقاب الجمعة 13 مارس في الدارالبيضاء عن متجرها الرسمي Mi Home، وهو الأول من نوعه في شمال افريقيا.وتمنح شياومي، المشهورة عالميا بهواتفها الذكية المتطورة،الفرصة للجمهور العريض لاكتشاف منظومتها المتصلة كليا، واشياء اخرى كذلك.

وتعتبر شياومي، المتربعة على منصة أفضل مبيعات الهواتف الذكية في المغرب، ذات مكانة عالمية أيضا بتقلدها للرتبة الرابعة دوليا، وتواجدها في أكثرمن 80 دولة ومنطقة حول العالم.من خلال الكشف عن Mi Home اليوم للمستهلكين المغاربة، فإن Xiaomi تعزز وجودها في المملكة وتؤكد مكانتها بين رواد السوق المغربي باحتلالها الرتبة الثالثة.

ونظرا لتنوع المنتجات التي يمكن أن يجدها المستهلك المغربي هناك، وبالإضافة إلى الأسعار العادلة التي تقترحها العلامة، فإن Mi Home يجسدالإرادة الأولية لمؤسس شياومي Lei Jun: جعل الابتكارمتاحً اللجميع.

وفي هذه المناسبة، يصرح عبدالرحمن هاكو، المدير العام لشركة Sicotel،”نعتقدأن المنتجات عالية الجودة المصممة باستخدام أحدث التقنيات يجب أن تكون متاحة للجميع إننا نقوم بابتكار أجهزة معلوماتية رائعة وبرامج وخدمات إنترنت لعشاق Mi Hom ،ولكن أيضًا بفضلهم،لأننا ندمج كل تعليق من تعليقاتهم في مجموعة منتجاتنا.”

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.