تفاصيل صادمة .. أسرة “قاصر مراكش” هي من سلمتها للبيدوفيل الكويتي الهارب لاغتصابها مقابل المال

13 فبراير 2020 - 11:54
-
24 ساعة - متابعة

خرجت الناشطة فدوى رجواني، بمعطيات جديدة وخطير، بخصوص “البيدوفيل” الكويتي المتهم باغتصاب طفلة قاصر، بمراكش، والذي استفاد من سراح مؤقت قبل أن يغادر المغرب صوب بلده.

فدوى رجواني، أفادت نقلاً عن مصدر وصفته بـ”المطلع”، بأن الشخص الكويتي الذي اغتصب الطفلة القاصر، تسلمها من عائلتها عن طواعية مقابل المال.

وكتبت في تدوينة لها على صفحتها ب”الفيسبوك”، أنها  “علمت من مصدر اطلع على محاضر قضية الكويتي، أن الأمر أفظع مما تصورناه من كون الأمر يتعلق بجريمة اغتصاب ’عادية’ وأن الطفلة موضوع الجريمة قدمت للكويتي كممارسة للدعارة”.

وأضافت أنه “تقدم بما يثبت ذلك من تسجيلات لها وهي برفقته عن “طيب خاطر” وأنه تسلمها من أهلها واتفقوا على مبلغ معين وهو ما أصبح لاحقا سبب خلاف لما رفض دفعه كاملا”.

وخلصت المتحدثة ذاتها، في تدوينتها “نحن إذن إزاء جريمة كبيرة، دعارة قاصرين وتجارة بالبشر وتواطئ الكبار على الصغار، إنها سوق نخاسة بما كل ما تحمله الكلمة من قذارة”.

وجرى تمتيع المتهم الكويتي، يوم 29 يناير الماضي، بالسراح المؤقت وعدم إخضاعه للمراقبة القضائية وسحب جواز سفره مقابل أدائه كفالة مادية بلغت ثلاثة ملايين سنتيم، وهو ما سيساعده في ما بعد على الفرار خارج المغرب والإفلات من العدالة والعقاب.

علمت من مصدر إطلع على قضية الكويتي، أن الأمر أفظع مما تصورناه من كون الأمر يتعلق بجريمة إغتصاب "عادية" وأن الطفلة موضوع…

Publiée par ‎فدوى رجواني‎ sur Mercredi 12 février 2020

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.