الوداد يواجه صن داونز من جديد وعينه على صدارة المجموعة

6 ديسمبر 2019 - 17:22
-
24 ساعة - متابعة

يستضيف فريق الوداد الرياضي، مساء غد السبت، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثانية لدور مجموعات منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ويبحث الوداد من خلال هذه المباراة، التي يرتقب أن تجري أمام عشرات الآلاف من مناصريه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن الإطاحة بغريمه الجنوب إفريقي من صدارة المجموعة الثالثة، عقب فوزه على بيترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثية نظيفة نهاية الأسبوع الماضي.

وتعتبر مباراة الغد التاسعة التي تجمع بين الوداد وصن داونز في ظرف ثلاث سنوات فقط. ويبحث الوداد عن الانتصار، خاصة أنه اختطف تعادلا ثمينا في المباراة الأولى أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري.

ويدخل الوداد مباراة الغد منقوصا من بعض لاعبيه الأساسيين، مثل إسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة، ومحمد ناهيري الذي لم يحسم الطاقم التقني بعد في عودته إلى المجموعة، عقب قرار إلحاقه بفريق الأمل بعد التعادل المثير أمام الغريم التاريخي الرجاء في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وواجه الوداد الفريق الجنوب الإفريقي في ثماني مباريات سابقة، حقق خلالها الفوز أربع مرات في المغرب، وخسر في مباراتين وتعادل في اثنتين في جنوب إفريقيا.

تعليقات

لم يتم إيجاد التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.