24 ساعة

 عاجل

حزب الحصان يأمل للوصول إلى تشكيل حكومة قوية في أقرب الآجال

الخميس 23 مارس 2017 - 18:10
حزب الحصان يأمل للوصول إلى تشكيل حكومة قوية في أقرب الآجال
chaimaa

اسامة طايع -ساعة 24

عبر  المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري  عن امله للوصول إلى تشكيل حكومة قوية ومتجانسة في أقرب الآجال وذلك بعد اجتماعا له اليوم  23 مارس 2017 بالمقر المركزي للحزب، ترأسه السيد الأمين العام محمد ساجد، وخصص للتداول اخر المعطيات التي تهم مشاورات العثماني.

وقدم ساجد حسب البلاغ عرضا حول مجريات اللقاء التشاوري مع الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف، وآفاق تشكيل الحكومة المقبلة، عبر أعضاء المكتب السياسي عن ارتياحهم لحسن التدبير الحزبي للمرحلة، وعن أملهم في الوصول إلى تشكيل حكومة قوية ومتجانسة في أقرب الآجال.

كما تطرق أعضاء المكتب السياسي إلى الأجندة الحزبية، والأوراش التنظيمية التواصلية والتأطيرية، وكذا إلى الحضور الحزبي في الملتقيات الدولية عموما والافريقية على وجه الخصوص.

من جهة اخرى قرأ أعضاء المكتب السياسي الفاتحة، ترحما  على روح الفقيد عبد اللطيف مرداس، واستحضروا مناقبه واستنكروا هذه الجريمة البشعة التي لا تدخل في ثقافتنا حسب البلاغ.

كما أعربوا عن ثقتهم في قدرة مصالح الأمن والقضاء على كشف الحقيقة. ولم يفتهم أيضا أن يوجهوا شكرهم الى كل من تقاسم معهم الحزن من هيئات سياسية وبرلمانية، وطنية وعربية.

 

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف