24 ساعة

 عاجل

طقس اليوم الأربعاء…طقس حار نوعا ما مع انتشار سحب منخفضة

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 11:07
طقس اليوم الأربعاء…طقس حار نوعا ما مع انتشار سحب منخفضة
و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء 03 أكتوبر، أن يكون الطقس حارا نوعا ما بكل من السهول الشمالية والوسطى وداخل سوس وبجنوب البلاد.

وستنتشر سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية فوق السواحل الوسطى، مع تكون كتل ضبابية وسحب منخفضة بالقرب من السواحل والمنطقة الشرقية.

وكالعادة، سيلاحظ نمو سحب ركامية شيئا ما غير مستقرة فوق كل من مرتفعات الأطلس والسهول الغربية المجاورة والجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

وعدا ذلك، ستبقى الأجواء صحوة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما شرقية بمنطقة طنجة وضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي والأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة بالقطاع الشمالي إلى شرقية بباقي ربوع البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 12 و17 درجة بشمال المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 17 و22 درجة بالسهول ومنطقة سوس وبالسواحل وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 إلى 28 درجة جنوب البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة العليا، ستتأرجح ما بين 18 و25 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 26 و32 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والسايس وبالقرب من السواحل، وما بين 31 و37 درجة داخل اللوكوس وبالغرب والشاوية ودكالة وعبدة وهضاب الفوسفاط ووالماس وبسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و39 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين المهدية وطرفاية وما بين رأس بارباس ولكويرة، وقليل الهيجان بباقي السواحل.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف