24 ساعة

 عاجل

الأمير مولاي رشيد يدشن بإفران نادي “ميشليفين غولف أند كاونتري”

الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 22:41
الأمير مولاي رشيد يدشن بإفران نادي “ميشليفين غولف أند كاونتري”
و م ع

أشرف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الإثنين، بإفران على تدشين نادي “ميشليفين غولف أند كاونتري كلوب”، والذي تم إنجازه على مساحة إحمالية تفوق مائة هكتار. ولدى وصوله الى نادي “ميشليفين غولف أند كاونتري كلوب”، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد تشكيلة من القوات المساعدة التي أدت له التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه، وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، وكاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، رئيس المجلس الإقليمي لإفران حمو أوحلي، ووالي جهة فاس- مكناس، عامل عمالة فاس سعيد زنيبر.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الجهة، وعامل إقليم إفران، وقائد الحامية العسكرية بالحاجب، ورئيس جماعة بنصميم، والرئيس المنتدب وأعضاء الجامعة الملكية المغربية لرياضة الغولف، والمدير العام وأطر المكتب الوطني للسكك الحديدية.

وبعد أن قص صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد الشريط الرمزي، قام سموه بجولة في بيت نادي “ميشليفين غولف أند كاونتري” والذي يضم بالخصوص متجرا لمحترفي رياضة الغولف ومكتبة ومطعما. إثر ذلك زار صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد المرافق الأخرى للنادي ومن بينها أكاديمية الغولف (مراكز التدريب على قذف الكرة، والتجهيزات والتداريب) وفضاء الممارسة وميادين التداريب الخضراء .

ويقع هذا النادي على علو 1650 متر بين الجبال وغابات الأرز وأشجار البلوط وسط طبيعة محمية في قلب الأطلس المتوسط، المنطقة الخلابة المعروفة بجمالها البديع على نمط جبال الألب.

وصمم مسار ملعب الغولف الذي يضم 18 حفرة، من قبل البطل العالمي جاك نيكلوس، والذي صمم عددا من ملاعب الغولف الكبرى عبر العالم. وهذه أول مرة يصمم فيها ملعبا من هذا الطراز في شمال إفريقيا. وتفوق المساحة الاجمالية لهذا المنتجع مائة هكتار، من بينها 77 هكتار لملعب الغولف .

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...