24 ساعة

 عاجل

“أورنج” تطلق عروضها الجديدة لخدمة “الويفي” بصبيب 200 ميغا في الثانية

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 14:56
“أورنج” تطلق عروضها الجديدة لخدمة “الويفي” بصبيب 200 ميغا في الثانية
24ساعة

أطلقت شركة “أورنج”، الفاعل الثاني في قطاع الاتصالات، باقة جديدة من عروض “ويفي المنزل” بصبيب يصل إلى 200 ميغا في الثانية، بالاعتماد على شبكة خاصة بها تُتيح ربطا بأنترنت لا محدود ومستقر وذو صبيب عالي.

ويتميز عرض Dar Box 4G+ الذي توفره الشركة في كافة أنحاء المغرب ابتداءً من 199 درهماً للشهر، بصبيب فائق السرعة وكذا بقابليته للنقل من مكان إلى آخر، اضافة الى توفير خدمة الويفي.

كما أضافت “أورونج” عرضا جديدا يتمثل في Dar Box Fixe، حيث يعتبر بديلا حقيقيا لخدمة ADSL، وما يُميز هذا العرضَ أنه لا يحتاج إلى أي تركيب، وهو متاح بالتزام أو بدونه، كما أنه يقترح ربطا غير محدود بـ”الويفي” طيلة الشهر مع صبيب يصل إلى 12 ميغا، وكل ذلك مقابل 240 درهماً في الشهر فقط. هذا العرض متوفر في أبرز مدن المملكة، ويضم رقما ثابتاً مع مكالمات وطنية غير محدودة وساعتين من المكالمات نحو النقال الوطني و”الهواتف الدولية الثابتة منطقة 1″.

وهذا ما يمكن جميع المنازل المؤهلة من الاستفادة من خدمة “الويفي” فائق السرعة من خلال عروض ألياف أورنج البصرية التي تقترح ثلاثة أنواع من الصبيب (12 و100 و200 Mb في الثانية) لإرضاء جميع الأذواق؛ وذلك ابتداءً من سعر لا يتعدى 240 درهماً للشهر. علاوةً على ذلك، تتضمن كافة العروض خطا ثابتا مع مكالمات غير محدودة نحو الأرقام الثابتة وساعات من المكالمات نحو النقال الوطني و”الدولي منطقة 1.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف