24 ساعة

 عاجل

“إنوي”.. أفضل شبكة للإنترنيت النقال في السنة بالمغرب

الثلاثاء 8 مايو 2018 - 12:54
“إنوي”.. أفضل شبكة للإنترنيت النقال في السنة بالمغرب
عمر الرحالي - الدار البيضاء

إنه اعتراف جديد بكفاءة شبكة “إنوي” وجودتها. فالفاعل الشامل للاتصالات هو الذي وفر لمشتركيه الإنترنيت النقال الأكثر كفاءة خلال العام 2017. هذه هي خلاصة التحقيق الذي أجرته nPerf “، المنصة المستقلة لقياس جودة الربط بالإنترنيت بالعالم. بفضل ملايين من الاختبارات وأكثر من مليار قياس لشبكات الهاتف النقال في السنة، تعتبر”nPerf” واحدة من لآليات الأكثر جدارة بالثقة في هذا المجال على الصعيد العالمي. تم إجراء الاختبارات من طرف المشتركين في الفترة الممتدة من 1 يناير إلى 31 دجنبر 2017. وهذا يعكس بالتالي جودة الشبكة وفقا لرؤية المستعملين لها.

في التفاصيل، كشف التحقيق أن شبكة “إنوي” احتلت المرتبة الأولى على الصعيد الوطني بمجموع 47050 نقطة. هذه النتيجة تأخذ بعين الاعتبار مجموع القياسات التي تم إجراؤها في إطاراختبار شامل، أي : الصبيب الهابط، والصبيب الصاعد، وكفاءة الإبحار، وكذلك جودة الفيديو.كذلك سجل «إنوي» أعلى أداء (62.07%) فيما يخص راحة الإبحار في شبكته وكذلك مشاهدة الفيديوهات.

إن هذا التتويج الجديد جاء ليؤكد المجهودات المتواصلة لـ”إنوي” من أجل توسيع وتوطيد وتحسين جودة شبكته. فالفاعل الشامل للاتصالات منخرط في برنامج استثماري وتحديثي طموحبملياري درهم في السنة. هذا البرنامج سيمكن «إنوي» من الانتقال، ابتداء من نهاية 2018، إلى شبكة الFull 4G.

“إن هذا النوع من التتويج يشجعنا على مواصلة جهودنا لتمكين المغاربة، حيثما كانوا، من شبكة متينة وذات كفاءة عالية حتى يكون في مقدورهم التواصل، والترفيه، وتبادل الآراء، والتعلم،والمبادرة» يقول محمد عمور، مدير شبكة “إنوي”، الذي يضيف أن ذلك «يؤكد لنا صواب توجهنا ونجاعته. فتوسيع وتقوية الشبكة وتحديثها أولوية استراتيجية في البرنامج الاستثماريلـ”إنوي”. إن هذا هو الأساس الصلب والمتين الذي يقوم عليه التزامنا وتستند عليه علاقتنا اليومية المميزة مع ملايين المغاربة بكل ربوع المملكة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة