24 ساعة

 عاجل

بنصالح يفاجئ جمهوره بدور جديد في مسلسل رمضان “عز المدينة”

الجمعة 4 مايو 2018 - 20:37
بنصالح يفاجئ جمهوره بدور جديد في مسلسل رمضان “عز المدينة”
24ساعة - متابعة

من المنتظر أن تعرض القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل المسلسل الدرامي “عز المدينة”، الذي يتطرق إلى قصة الحي العتيق “درب الحمام” الذي تعرض لتغيرات كثيرة بدلت ملامحه الأولى.

صالح بن صالح، واحد من أبطال مسلسل “عز المدينة”، كشف للموقع أن جوانب كثيرة من الدور الذي لعبه في المسلسل جديدة، وقد تفاجئ المشاهد.

بنصالح يؤدي دور شخصية مركبة حاولت جماعة متطرفة غسل دماغه باستغلال جديته وطيبوبته، قبل أن يفطن لخططها وتلاعباتها، ليعود إلى طبيعته الأولى. وإذا كان المسلسل يناقش قضايا الساعة في قالب درامي متميز، فإن قوة القضايا التي يعالجها العمل وقربها من المواطن ومعيشه اليومي، يقول بنصالح، واحدة من أبرز نقاط قوة “عز المدينة” التي تجعل المشاهد يهتم بالصراع الدرامي في المسلسل. لكن النقطة الأقوى حسب بنصالح هي نجاح القائمين على المسلسل في جمع ثلة من الفنانين من مختلف الأطياف يصعب أن تجتمع في عمل فني، بالنظر لكفاءتها وأدائها المتميز والعالي.

وعن أجواء تصوير المسلسل يقول بنصالح إنها كانت إيجابية تركت في ذاكرته ذكريات جميلة مع الطاقم التقني والممثلين، وفي حديثه عن الصعوبات التي واجهته في هذا العمل أكد أنها “تحديات أكثر منها صعوبات، وهي تحديات لتأكيد الحضور ووصع بصمة التميز”، وهو رهان كل المشاركين في العمل من فنانين وتقنيين والقائمين على شركة الإنتاج التي وفرت كل الظروف المهنية للاشتغال.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل، الذي نفذت إنتاجه شركة “أغلال للإنتاج” لفائدة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أشرف على كتابة السيناريو لحلو زكرياء، وأخرجه حكيم قبابي وعرف مشاركة كل من أمين الناجي وياسين أحجام وعبد الحق مجاهد وفاطمة الزهراء بناصر وفرح الفاسي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة