24 ساعة

 عاجل

أمن فاس يستعين بعناصر من الوقاية المدنية للإطاحة بمجرم خطير و شقيقته

الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 16:14
أمن فاس يستعين بعناصر من الوقاية المدنية للإطاحة بمجرم خطير و شقيقته
24ساعة- متابعة

تمكنت شرطة منطقة أمن بنسودة بفاس بتنسيق مع عناصرالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، مدعمين بفريق الأبحاث والتدخلات، صباح أول أمس الاثنين من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة بحي بنسودة فاس.

وكان المشتبه فيه، الملقب ب ” القرع” قد عمد على إلحاق خسائر مادية بأربع سيارات مركونة بموقف السيارات وهو في حالة هيجان بسبب إفراطه في تناول المشروبات الكحولية، ليصيب بعدها شخص بجروح بواسطة السلاح الأبيض، كما عرض أيضا حياة العناصر الأمنية للخطر بعد أن قبل أن يضطر للإحتماء داخل منزله وبمساعدة شقيقته.

وقد قام المعني بالأمر برشق العناصر الأمنية من أحد نوافذ المنزل بالقارورات الفارغة و الأواني المنزلية و قطع خشبية كبيرة قبل أن يلجأ إلى تهديد العناصر الأمنية بإضرام النار بواسطة قنينتي غاز و رشقهم مجددا بواسطة الحجارة من فوق سطح المنزل.

و قد استعانت العناصر الأمنية في عملية الإيقاف ببعض عناصر الوقاية المدنية التي اقتحمت المنزل المحصن بباب حديدي متين، التي استطاعت أن تحكم سيطرتها عليه و تجرده من السلاح الأبيض ليتم حجزه لفائدة البحث.

كما نجحت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، بينهم شقيقة المشتبه فيه وشخص آخر من أجل عرقلة عملية التدخل الأمني، و قاصر البالغ من العمر 15 سنة، تبين أنه يقوم بمساعدة المشتبه فيه في ترويج المخدرات.

هذا وأسفرت عملية التفتيش التي قامت بها العناصر الأمنية داخل منزل المشتبه فيه، عن حجز ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير استعملت في تهديد عناصر الشرطة، بالإضافة صفيحة من مخدر الشيرا تزن قرابة 95 غرام و300 غرام من مسحوق طابا و قنينتين من الغاز من الحجم الكبير و الصغير.

وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، من أجل تعميق البحث و كذا كشف ضروف وملابسات هذه القضية.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...