24 ساعة

 عاجل

طقس اليوم الأربعاء: أجواء حارة مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة كما ستعرف بعض المناطق زخات رعدية ورياح قوية!!

الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 10:07
طقس اليوم الأربعاء: أجواء حارة مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة كما ستعرف بعض المناطق زخات رعدية ورياح قوية!!
و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، طقسا حارا بالجنوب الشرقي وداخل الاقاليم الصحراوية وسوس، وبالسهول غرب الاطلس ، فضلا عن تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليلة القادمة مع كتل ضبابية محليا بالسواحل الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة ستعطي زخات رعدية، ورياح قوية محلية، بكل من مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، وبالجنوب الشرقي للمملكة، وبالهضاب العليا الشرقية، مع سماء غائمة جزئيا شرق الأقاليم الصحراوية.

أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات البلاد مع بعض الزوابع الرملية بالجنوب الشرقي والاقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي إلى محليا قوية نوعا ما بالجنوب، ومعتدلة إلى ضعيفة بالشمال، ومتقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء. أما بالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا، ستراوح ما بين 18 و22 درجة بالمرتفعات، وبالسواحل، والسهول الأطلسية غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و26 درجة بالسايس، والسهول الداخلية، وبالمنطقة الشرقية، وستكون ما بين 27 و30 درجة بالجنوب الشرقي،وحوض ملوية، وداخل سوس،وداخل الأقاليم الجنوبية.

كما ستعرف درجات الحرارة العليا، بعض الإنخفاض، حيث ستتأرجح ما بين 39 و42 درجة بالجنوب الشرقي، وداخل سوس، والأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و38 درجة بالسهول غرب الأطلس، والمنطقة الشرقية، وما بين 23 و29 درجة بالسواحل والمرتفعات، وستكون ما بين 30 و36 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف