24 ساعة

 عاجل

بعد عودة الملك محمد السادس الى أرض الوطن .. فنانون عالميون يهنئون العاهل المغربي بالشفاء والعودة “ببشارة الخير”

الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:18
بعد عودة الملك محمد السادس الى أرض الوطن .. فنانون عالميون يهنئون العاهل المغربي بالشفاء والعودة “ببشارة الخير”
فاطمة الزهراء بوعمامة - صحفية متدربة

أصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، اليوم أغنيتها الجديدة “بشارة خير” على شكل فيديو كليب، وتحمل كلمات الأغنية، رسالة حب وشوق وافتخار للملك محمد السادس ،احتفاء برجوعه إلى بلده.

وشارك في الفيديو كل من الإعلامي رشيد العلالي، ومصممة الأزياء ليلى الحديوي، والمنشطة زينب صابر، والإذاعي يوسف بحار، وتحمل الأغنية كلمات مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج فيصل الحليمي.
إضافة إلى مبادرة مجموعة من الفنانية العالميين، لتهنئة الملك محمد السادس، عبر شريط فيديو، من إعداد وإنتاج الكويتي مصعب العنزي، الذي زوده بعنوان أغنية دنيا بطمة المذكورة “بشارة خير”.
وهنأ كل من الفنان المصري محمد فؤاد، والإماراتي حسين الجسمي، والمصري هاني شاكر، و صابر الرباعي، وأحلام، واللبنانية دينا حايك، ونوال الزغبي، والبحريني أحمد الجميري، وملحم زين، الشعب المغربي بعودة الملك محمد السادس، بالسلامة إلى أرض الوطن، داعين له بدوام الصحة، وطول العمر، فيما وصف الفنان اللبناني راغب علامة، محمد السادس ب”ملك القلوب وحبيب القلوب”.
وعبر المغني الفرنسي DJ SNAKE، سعادته بتحسن صحة الملك، وختم ب”عاش الملك وعاش المغرب”.
سعيد بعلمي أنك تحسنت “اشتقنا لك، وأتمنى رؤيتك قريبا، سواء بفرنسا أومراكش، شكرا على كل شيء، عاش الملك”، هكذا هنأ الفنان العالمي، “MAITRE GIMS” الملك محمد السادس، كما عبر الفنان الكوت ديفواري “MOLARE” عن سعادته بعودت الملك شاكرا إياه على كل ما يقدمه للبشرية.
واختتم الفيديو بمقطوعة موسيقية قصيرة، عزفها عضوا فرقة “TOOFAN” الطوغية، بمناسبة رجوع الملك محمد السادس، إلى أرض المغرب، بعد مدة من علاجه بالديار الفرنسية.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة