24 ساعة

 عاجل

العثماني يقطر الشمع على أخنوش: “من سيأتون به في 2021 لن ينجح”

الأحد 15 أبريل 2018 - 16:45
العثماني يقطر الشمع على أخنوش: “من سيأتون به في 2021 لن ينجح”
سهام المدني - الرباط

بدأت الحرب السياسية حول انتخابات 2021 تشتد بين العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار، الذي سبق لأمينه العام أن أكد بعزمه تصدر الانتخابات التشريعية المقبلة.
ووجه سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب رسائل سياسية إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بشكل ضمني، حيث قال إن “من سيأتون به في انتخابات 2021 لن ينجح” مضيفا “لنا الثقة في ذكاء الشعب المغربي الذي يتابع من يعرقل ومن يعرقل له”.

العثماني الذي كان يتحدث مساء أمس في المؤتمر الجهوي لشبيبة المصباح بمدينة طنجة، قال “في 2007 لم ينجح والحمد لله وجاؤوا بآخر في 2016 ولم يفعل شيئا”، في إشارة منه لحزب “البام” الذي خسر الانتخابات البرلمانية لسنة 2016، مضيفا “وسيأتون بآخر في 2021 ولن ينجح”، في إشارة منه إلى عزيز أخنوش رئيس حزب الأحرار.

واستمر العثماني في توجيه رسائله إلى رئيس الأحرار، دون ذكره بالاسم، قائلا: “لن ينجح لأن الشعب المغربي ذكي. ولمسنا ذكاء لدى مختلف فئات الشعب المغربي، وفي وسط التشويش الإعلامي والإشاعات والأكاذيب والضغط استطاع الحزب أن يحوز ثقة المواطنين، وأن يصوتوا لصالحه”.

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الشعب المغربي ذكي ويتابع من يعرقل، ومن يشتغل ومن يع العصا في العجلة، مشددا على أن اليأس لا يوجد في قاموسه.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة