24 ساعة

 عاجل

هاتف هواويY7 Prime2018 الجديد يأتي بتكلفة اقتصادية

السبت 14 أبريل 2018 - 13:04
هاتف هواويY7 Prime2018 الجديد يأتي بتكلفة اقتصادية
عمر الرحالي- الدار البيضاء

كشفت هواوي اليوم عن هاتفها الجديد هواوي Y7 Prime2018، والمصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب، حيث يأتي بشاشة عرض هواوي الكاملة ضمن تصميم مذهل يفيض بالانسيابية. كما يضم الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب تصوير احترافية. أما واجهة المستخدم EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0، فتتيح تجربة استخدام ترتقي إلى أعلى مستويات السلاسة والذكاء. هكذا، يقدم هاتف هواوي Y7 Prime2018 مهام وتجارب تتجاوز أفضل توقعات “عشاق التصوير” المعاصرين، ليثبت نفسه كهاتف يقدم قيمة ممتازة وفق تصميم عصري وبتكلفة مدروسة.
في خطوة تجسد أحدث التطورات في تصميم شاشة عرض هواوي الكاملة، يأتي هاتف هواوي Y7 Prime2018 بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 إنش وتقنية HD+، ضمن هيكل مضغوط بقياس 5.5 إنش، والذي عادة ما يضم شاشة بأبعاد 16:9. وتتيح هذه الشاشة، والتي تأتي بدون حواف جوانبية، بنسبة امتداد تبلغ 18:9، لتتيح للمستخدمين رؤية أوسع. وإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف هواوي Y7 Prime2018 بلوحة زجاجية منحنية بتصميم بعدين ونصف البعد 2.5D،والتي تجعل الهاتف مريحاً في الحمل وتمنحه مظهراً فاخراً يفيض بالانسيابية والذكاء.
ويتميز الهاتف بتصميم الهيكل الموحد بسماكة 7.8 مم، والذي يعزز من إطلالته الأنيقة الراقية، وهو متاح بألوان الأسود أو الذهبي أو الأزرق، حيث يتميز الإصدار الأزرق بحزمه الضوئية ذات الأشكال الفريدة بفضل تقنية طلاء ’آي إم تي‘ IMT، والتي تمنح اللوحة مظهراً لماعاً شبيهاً بالزجاج ومستوى متميزاً من المتانة.
وضمن رؤيتها التي تركز على الشباب وتراعي اهتمامهم بالتقنيات الحديثة، قدمت هواوي في هاتفها الجديد هواوي Y7 Prime2018خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة. وتعتمد خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، والتي تمكّن الهاتف من التعرف على 1,024 نقطة من الوجه البشري بشكل أوتوماتيكي، ومن ثم إجراء عملية مسح عالية الدقة، وفتح القفل بسرعة خاطفة خلال عدة أجزاء من الثانية فقط. كما يدعم هاتف هواوي Y7 Prime2018 خاصية فتح القفل عن طريق بصمة الأصبع، والتي تعتمد على حساس البصمة 0.4، حيث تتيح للمستخدم فتح قفل الجهاز خلال أقل من 0.35 ثانية. وتتميز الوظيفتان بأدائهما المميز الذي يتفوق على المنتجات الأخرى ذات السعر المماثل.
سواء كانت صورة عادية أو صورة سيلفي، فلا بد أنكم تعشقون التقاط صورة رائعة عندما تسنح الفرصة، وهذا بالضبط ما يوفره لكم هاتف هواوي Y7 Prime2018 من خلال الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة. وتقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بشكل أساسي بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، متيحةً للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف هواوي Y7 Prime2018للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدوياً بعد التقاطهاضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.
ويضم هاتف هواويY7 Prime2018كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحققمن مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً، حيث تُصدر ضوءاً خافتاً يبرز جمال الوجه في شروط الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلمة الكاملة. أما وضع التجميل ذو الـ 10 مستويات فيتيح التقاط صورة السيلفي المثالية في أي وقت وأي مكان.
وإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خاصية عدسة الواقع المعزز: بخياري تغيير الخلفية وخيار التنكر المرِح، فيما تدعم الكاميرتان الخلفيتان خيار التنكر المرح فقط، لينتقل هذا الهاتف بالتقاط الصور العادية وصور السيلفي إلى مستوى جديد تماماً من المرح.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة