24 ساعة

 عاجل

“البريد بنك” وسط “فضيحة” من العيار الثقيل.. المؤسسة حولت خطأً 40 مليونا لحساب زبناء و”تهددهم “بالمتابعة القضائية في حالة عدم استرجاعها

الإثنين 12 مارس 2018 - 09:20
“البريد بنك”  وسط “فضيحة” من العيار الثقيل.. المؤسسة حولت خطأً 40 مليونا لحساب زبناء و”تهددهم “بالمتابعة القضائية في حالة عدم استرجاعها
24 ساعة

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار خبر بشكل كبير، مفاده تلقي المئات من هؤلاء الرواد لتحويلات مالية عن طريق الخطأ من قبل مؤسسة  “البريد بنك” ، ليفاجأو بعدها برسائل هاتفية تهددهم بالمتابعة القضائية في حال عدم استرجاع هذه المالغ، وهكذ وفي تفاصيل الموضوع فقد وقعت المؤسسة في ما سماه المعنيون في خطأ جسيم أمس السبت حينما قامت بتحويل مبالغ مالية قدرت بالملايين لكل حساب مسجل لديها حيث تفاجأ مواطنون بأموال دخلت حسابهم البنكي الشخصي دون معرفة السبب حتى توصلوا برسائل قصيرة على هواتفهم تطالبهم باسترجاع الأموال أو المتابعة القضائية.

و انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي أمس السبت خبر الخطأ الجسيم الذي “تورطت” فيه إدارة البنك حيث قدرت الأموال التي تم تحويلها عن طريق الخطأ لكل حساب بـ400 ألف درهم وهو ما خلق حالة استنفار في إدارة البنك.

و توصل مواطنون برسائل قصيرة على هواتفهم مضمونها كالتالي : ” باستثناء خطأ أو سهو نطلب منكم إرجاع المبالغ التي قمتم بسحبها بطريقة غير مشروعة من الشباك الأوتوماتيكي بتاريخ 10.03.2018 و ستظلون ملزمين حتى التسديد الكامل للمبالغ المسحوبة و في حال عدم التسديد الفوري سنكون مضطرين لمتابعتكم قضائياً”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة