24 ساعة

 عاجل

“إينوي” يحصل على أربع جوائز في القمة الرقمية الإفريقية 2018

الإثنين 26 فبراير 2018 - 21:59
“إينوي” يحصل على أربع جوائز في القمة الرقمية الإفريقية 2018
سناء الجدني - الرباط

حصل ( إينوي) الفاعل في مجال الاتصالات بالمغرب ، على أربع جوائز، خلال القمة الإفريقية الرقمية ، التي احتضنتها العاصمة الاقتصادية ، الأسبوع المنصرم ( 22 / 23 فبراير 2018).
وذكر الفاعل ( إينوي) في بلاغ له ، أن الأمر يتعلق بالجائزة الذهبية لأفضل حملة إعلانية رقمية مندمجة، إذ اختار أعضاء لجنة التحكيم تتويج الحملة المنظمة بمناسبة أول مسابقة للألعاب الإلكترونية بالمغرب.
أما الجائزة الثانية ، فقد كانت في الفئة نفسها ، حيث عادت لإنوي الجائزة الفضية، كمكافأة لها على الحملة الإعلانية ( إينوي دايز) ، خلال هذا الموعد القاري الهام للإبداع الرقمي بالمغرب وإفريقيا. كما حصل الفاعل ( إينوي) على جائزة ثالثة، كمكافأة له على أحسن حملة إعلانية رقمية وأحسن محتوى لعلامة تجارية.
وتعد الجائزة الرابعة المحصل عليها خلال هذه التظاهرة القارية ، مكافأة على قدرة هذا الفاعل على الابتكار وانفتاحه على محيطه المقاولتي والرقمي .
وتعد القمة الرقمية الإفريقية ، فضاء مهما للانفتاح على التكنولوجيا الجديدة ، والابتكارات ، من أجل ضمان تدبير جيد للاستراتيجيات التسويقية .وشكلت هذه التظاهرة فرصة لاكتشاف الاتجاهات الرقمية، ولتقريب المشاركين ، الذين يمثلون حوالي 30 بلدا ( 18 من إفريقيا ) ، من آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها الميدان الرقمي.
وعملت هذه القمة على تجميع المعلنين والمهنيين في مجالي التسويق والرقمنة والناشرين ووسائل الإعلام من إفريقيا ومن القارات الأخرى، من أجل توطيد الإشعاع القاري والدولي لهذه التظاهرة.
وعرفت هذه القمة تنظيم ندوات رفيعة المستوى لمناقشة مختلف أبعاد التحول الرقمي في مجالي التسويق والإشهار، علاوة على تقديم مبادرات في هذا الشأن من قبيل الحديقة الرقمية وبرنامج الابتكار المفتوح والمشروع الرائد للتلفزيون الرقمي.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة