24 ساعة

 عاجل

إصابة 3 اشخاص في عملية إطلاق نار بالقرب من مقر وكالة الأمن القومي في ماريلاند

الأربعاء 14 فبراير 2018 - 17:30
إصابة 3 اشخاص في عملية إطلاق نار بالقرب من مقر وكالة الأمن القومي في ماريلاند
وكالات

قالت مصادر إعلامية ان ثلاثة أصيبوا في عملية إطلاق نار بالقرب من مقر وكالة الأمن القومية فيما لم يقدم مسؤولو الأمن تفاصيل بشأن الحادث ولم يتضح هل المشتبه به هو من أطلق الرصاص أم قوات الشرطة.

قالت السلطات الأمريكية الأربعاء إنها تحقق في حادث إطلاق نار قرب مقر وكالة الأمن القومي في ولاية ماريلاند بينما ذكرت وسائل إعلام محلية أن شخصا واحدا على الأقل أصيب ونقل شخص آخر إلى مركز احتجاز للإشتباه بأنه منفذ الهجوم.

وكشفت وسائل إعلام محلية عن غصابة ثلاثة أشخاص خلال هذا الحادث فيما لم يتم الإعلان عن هوية المصابين.وقال مسؤولون إن خطر الحادث الذي وقع صباح الاربعاء بمنطقة فورت ميد قد زال. وظهر في تسجيل مصور سيارة سوداء وعليها آثار طلقات رصاص في مسرح الحادث.

ولم يقدم مسؤولو الأمن تفاصيل بشأن الحادث ولم يتضح هل المشتبه به هو من أطلق الرصاص أم قوات إنفاذ القانون.وقالت الوكالة على تويتر “تتعامل شرطة الوكالة وسلطات إنفاذ القانون المحلية مع حادث وقع هذا الصباح عند إحدى البوابات المحصنة لدخول المركبات. الموقف تحت السيطرة وقد زال التهديد الأمني”.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إنه يحقق في الحادث.وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت في وقت سابق أن ما يصل إلى ثلاثة أشخاص أصيبوا.وقالت متحدثة باسم البيت الأبيض إنه تم إبلاغ الرئيس دونالد ترامب بالحادث.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات المحلية و الدولية