24 ساعة

 عاجل

معرض العقار “سماب إيكسبو2018 ” ينظم معارض ببروكسيل وباريس وأبوظبي

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 11:24
معرض العقار “سماب إيكسبو2018 ” ينظم معارض ببروكسيل وباريس وأبوظبي
24 ساعة - متابعة

تنطلق جولة العقار المغربي في أوربا والشرق الأوسط بثلاث مدن ذات مؤهلات قوية منها الدورة السابعة ببروكسيل من 4 إلى 6 ماي القادم والدورة الخامسة عشرة بباريس من 22 إلى 24 يونيو 2018 ، والدورة الرابعة بأبو ظبي الإمارات العربية المتحدة وهي المرة الثالثة التي يقوم بها هذا المعرض بعد دبي في السنة الماضية من 22 إلى 24 نوفمبر 2018 ، بدعم من وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وبشراكة مع الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين المغاربة.
هذه السنة اختيرت جهة الدارالبيضاء سطات لتكريمها كضيفة شرف هذه السنة بمعرض العقار لباريس ضمن التقليد الذي ذأبت عليه إدارة المعرض بالمعارض السابقة لتسليط الضوء على كل جهات المملكة . منذ انطلاقه في مرحلته الأولى عام 2004 في باريس، اعتُبر معرض سماب للعقار المعرض الأكبر في أوروبا المخصّص حصرياً للقطاع العقاريّ المغربي، وأحد معارض العقارات الأكثر زيارة في فرنسا. هناك، شركات التطوير وشركات البناء والمقاولون، والشركات المموّلة، والجهات القانونية، ووكالات العقارات والأخصائيون المحترفون الآخرون في المجال، يسدون النصائح للزبائن المحتملين الأوروبيين والمغاربة، ويسهّلون الإجراءات، ويزوّدونهم بالمعلومات عبر حوار واضح ومباشر.
هذا وقد أضحى معرض سماب منصة لخلق لقاءات ما بين مهنيي العقار المغاربة وعموم المغاربة المقيمين بالخارج والأجانب على هامش التظاهرات الثقافية والتجارية .
ومنذ أكثر من ستة عشر عاماً، شكّلت مجموعة سماب رابطاً مميّزاً لتنظيم
فعاليّات ومعارض على نطاق واسع بالخارج ، بهدف المساهمة في تألّق المملكة وتوسّعها في أرجاء أوروبا والشرق الأوسط. من خلال تنظيم أحداث يحتشد فيها عشرات آلاف الأشخاص، تشارك مجموعة سماب في تطوير التبادلات المتنامية بشكل مستمرّ بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي، المدعومة بفضل أصدقاء المملكة، لا سيّما الجالية المغربية المؤلّفة من 5,2 مليون مغربي في المهجر.
سماب، المجموعة الرائدة بدون منازع في مجال تنظيم فعاليّات ومعارض خاصة بالمملكة المغربية.قادت تطوّرها تدريجياً من خلال الاستناد في خبرتها على محورَين من الكفاءة يشكّلان مجالين سريعَي النموّ ويستجيبان لحاجة ملحّة ، منها اللّقاءات الثقافية والاقتصادية والتجاريةو الترويج للقطاع العقاريّ المغربي
أنشأت مجموعة سمارت الحدثَين: ” سماب للمعارض” و”سماب للعقار” وهما مفهومان أساسيّان، ابتكاريّان وجامعان حول لقاءات هامّة حقّقا نجاحاً فورياً لدى المشاركين في المعارض والزائرين ووسائل الإعلام على حدّ سواء:
” سماب إيكو” معرض رئيسي ساعد على جمع شمل الجالية المغربية في المهجر وشركائها منذ العام 1997 في باريس من خلال عرض مختلف القطاعات الحيوية في المملكة المغربية (الاقتصاد، القطاع العقاريّ، السياحة، الثقافة، وفنّ العيش …). ومنذ العام 2009، توسّع معرض “سماب إيكو”في الخارج ليطال أكبر المدن الأوروبية: برشلونة، مرسيليا، بروكسل، ميلانو وأمستردام. عام 2011، ابتكرت مجموعة سماب مفهوماً جديداً يُطلق عليه اسمSMAP ROAD SHOW المتنقّل الذي نظّم جولة في خمسة بلدان من أجل الترويج للعقارات وأساليب العيش المغربية.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف