24 ساعة

 عاجل

التعاضدية العامة للموظفين تطلق بوابة إلكترونية ذكية لرقمنة الخدمات

الأربعاء 31 يناير 2018 - 13:28
التعاضدية العامة للموظفين تطلق بوابة إلكترونية ذكية لرقمنة الخدمات
سهام المدني - الرباط

أطلقت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية البوابة الإلكترونيةالمؤسساتية والإخبارية الجديدة، والتي ستمكن المنخرطين من الاستفادة من خدمات إلكترونية تفاعلية يتم تحيينها بشكل آني وفوري.
ويمكن فضاء المنخرط المستفيد من الاطلاع على مجموعة من المعطيات منها تتبع معالجة طالبتهم بخصوص منح التقاعد والوفاة والأيتام. ويمكن للمستفيد الاطلاع على وضعيته بالضغط على فضاء المنخرط، والقيام بتتبع سير الولوج المعتمد. وستمكن البوابة الجديدة المؤسسات المنخرطة بالتعاضدية من التصريح باشتراكاتالمنخرطين، كما يمكن للمنخرط تتبع مختلف الخدمات التي سبق له وأن استفاد منها.
وستكون هذه البوابة الإلكترونية للتعاضدية ستكون مع دعائم الجيل الثالث للهاتف النقال واللوحات الرقمية الأخرى، كما يضمن الموقع تفاعلا أفضل مع الشبكات الاجتماعية (فايسبوك وتويتر ويوتوب…الخ).
وستكون البوابة الإلكترونية متوفرة باللغتين العربية والفرنسية، إضافة إلى صفحة تعريفية للمؤسسة باللغتين الإنجليزية والإسبانية بالنسبة للشركاء الأجانب من غير الناطقين بالفرنسية.
وأكد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأن إطلاق هذه البوابة الإلكترونية خطوة متقدمة في خدمة المنخرطين خاصة المتواجدين في المناطق البعيدة والنائية لأنها ستسهل لهم الولوج لبعض الخدمات دون الحاجة للتنقل. كما أنها تأتي في إطار سعي التعاضدية الدائم لتحسين خدماتها وتسهيل الولوج إليها استجابة لتطلعات منخرطيها، مؤكدا بأن هذه البوابة ستوفر للمنخرط مجموعة من المعلومات الخاصة بخدمات التعاضدية العامة وشروط الاستفادة منها وتتبع الطلبات، وكذا عنوانين وأرقام هواتف جميع المندوبيات وتمثيليات التعاضدية العامة.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف