24 ساعة

 عاجل

“24ساعة” ترصد الجمع العام ” المحتقن” للفريق الأخضر لحظة بلحظة

الإثنين 15 يناير 2018 - 20:41
“24ساعة” ترصد الجمع العام  ” المحتقن” للفريق الأخضر لحظة بلحظة
عمر الرحالي

مازال سعيد حسبان رئيسا لنادي الرجاء البيضاوي، رغم أنه سبق وأن أعلن أنه سيتنحى من منصبه مباشرة بعد الجمع العام الذي عقد ليلة أمس الجمعة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

ولم يتمكن منخرطو النادي الأخضر خلال الجمع العام من “الإطاحة” بسعيد حسبان من رئاسة النادي، بعدما طالبت العديد من الجماهير الرجاوية بضرورة انتخاب رئيس ومكتب جديدين، رغم تقديم كل من علي حمدي ومحمد صغرور لترشيحاتهما لرئاسة النادي الأخضر.
منخرطون ممنوعون
تم منع العديد من المنخرطين من دخول قاعة الجمع العام بداعي عدم قانونيتهم، قبل أن يتمكنوا من دخول القاعة بالقوة للحضور.
بودريقة والعون قضائي
بعد قرار التشطيب الذي طاله من لدن الرئيس الحالي، قرر محمد بودريقة حضور الجمع العام رفقة عون قضائي قبل أن يتمكن من الدخول وحضور الجمع العام.
التقريران ومعارضة المنخرطين
صادق منخرطو نادي الرجاء البيضاوي على التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2016-2017 بالأغلبية، رغم اعتراض العديد من المنخرطين على التقرير المالي حيث، اعتبروه مزورا من طرف الرئيس الحالي سعيد حسبان.
نسف الجمع العام
نسف محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، وسعيد حسبان الجمع العام غير العادي، وذلك بعدما انتقد حسبان بقوة محمد بودريقة متهما إياه بالتشويش.

ولم يتقبل سعيد حسبان، انتقادات الرئيس السابق، الشيء الذي أثار حفيظته، ما دفعه إلى مغادرة القاعة، ورفع أشغال الجمع العام.
حسبان: “أنا مبقيتش رئيس ديال الرجاء”
بعد دخوله في مشادات كلامية مع محمد بودريقة، وأثناء مغادرته لقاعة الجمع العام، أكد سعيد حسبان أنه لن يعود لرئاسة الرجاء من جديد، طالبا من المنخرطين بالبحث عن رئيس جديد خلفا له.
شيكات حسبان العالقة
كشفت العديد من المصادر أن سعيد حسبان اشترط استرداد شيكات باسمه سبق وأن قدمها ضمانة للاعبي فريقه، مقابل تنحيه عن منصب رئاسة الفريق، وفسح المجال لرئيس ومكتب جديدين.
وأوضحت المصادر ذاتها أن قيمة الشيكات التي قدمها سعيد حسبان للاعبين خلال فترة الاستعدادات للموسم الكروي الجاري تبلغ حوالي 900 مليون سنتيم.

ممثل الجامعة والجمع العام
أكد ممثل الجامعة الملكية الذي حضر الجمع العام أن سعيد حسبان سيعقد الجمع العام الاستثنائي خلال الأيام المقبلة، من أجل فسح المجال لرئيس جديد.
وأوضح ممثل الجامعة في تصريح للصحافة، أن حسبان غادر القاعة لعدم وجود الظروف المواتية لإكمال الجمع العام.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل الحكومة مسؤولية فاجعة الصويرة ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات المحلية و الدولية