24 ساعة

 عاجل

هذه هي “ميلاني عمار” الحسناء الشهيرة التي جمعتها والملك مأدبة عشاء في باريس

الثلاثاء 9 يناير 2018 - 17:29
هذه هي “ميلاني عمار” الحسناء الشهيرة التي جمعتها والملك مأدبة عشاء في باريس
سناء جدني - الرباط

من تكون الشقراء الشهيرة التي نالت صورتها مع العاهل المغربي الملك محمد السادس، انتشارا واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بالشبكة العنكبوتية خصوصا “آنستاغرام”، حيث تظهر الصور الحسناء تجلس إلى جانب الملك على طاولة مطعم،  وهكذا فقد عمم حساب مسجل على “آنستاغرام” تحت اسم “ميلانايت”، صورة لشقراء مشهورة مع الملك محمد السادس، مرفوقة بتعليق فيه “عشاء مع ملك المغرب. شكرا وداد”. فمن تكون الشقراء؟ وما الذي جعلها شخصية مشهورة؟ وماذا عن علاقتها بالمغرب؟

 ميلاني عمار،هو الاسم الكامل للحسناء التي رأت النور يوم18 يناير 1993، من جنسية فرنسية، لكن من أصول مغربية يهودية، حسب”تيلي- غياليتي ويكيا”، أكبر بوابة معلومات عن تلفزيون الواقع بفرنسا، وعلاوة على أنها مرشحة مشاركة في عدد من برامج تلفزيون الواقع، تعمل الشقراء عارضة للأزياء.

ولاقت ميلاني عمار شهرة  بمشاركتها في الموسم السادس لبرنامج “باشلور”، والموسم الثاني من برنامج “فيلا القلوب المجروحة”، ثم الموسم التاسع من برنامح “لزونج”، علاوة على “فاكونس ديزونج في اليونان”.وبخصوص البرنامج الأول فعنوانه الكامل “باشلور: الرجل المهذب العازب”، مواسمه الأولى بثت في سنوات 2003 و2004 و2005 على قناة “إم6″، ثم اختفى البرنامج إلى غاية 2013، حيث بث موسم جديد منه “إن تي1″، أما الموسم السادس الذي شاركت فيه الشقراء التي تعشت مع الملك، فبث على القناة ذاتها خلال الفترة من 29 فبراير 2016 إلى 2 ماي 2016.ويقوم البرنامج على فكرة مضمونها متابعة رجل عازب وجذاب وناجح في عالم الأعمال في بحثه عن الحب الكبير بين 22 من المرشحات، من قبيل عارضة الأزياء ميلاني عمار، التي شاركت في الموسم السادس لجذب انتباه جان ماركو، وهو رجل أعمال ناجح ووسيم لكنه عازب.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف