24 ساعة

 عاجل

شبهة الإرهاب تمنع تونسيين من ركوب طائرة إماراتية

شبهة الإرهاب تمنع تونسيين من ركوب طائرة إماراتية
25 ديسمبر 2017 - 14:14

بعد قرار السلطات التونسية بمنع الطائرات الإماراتية من النزول في مطاراتها، أعلنت الناطقة باسم رئاسة الجمهورية التونسية، سعيدة قراش، إن “السلطات الإماراتية لديها معلومات أمنية حول إمكانية تنفيذ عمليات إرهابية من طرف نساء تونسيات أو نساء حاملات لجواز سفر تونسي”.
وأكدت المسؤولة التونسية، في تصريحها لوسائل الإعلام التونسية، أن قرارالسلطات الإماراتية بمنع المواطنين التونسين من ولوج الطائرات الإمارتية جاء عقب تلقي هذه الأخيرة معلومات أمنية جدية تتنزل في إطار عودة المقاتلين وخروجهم من سوريا والعراق أساسا وتتعلق بإمكانية وقوع عملية إرهابية في الإمارات تقوم بها نساء إما تونسيات أو حاملات لجواز سفر تونسي.
هذا وقد كانت شركة طيران إماراتية اتخذت منذ يوم الجمعة الماضي، قرارا يتمثل في منع تونسيات من السفر على متن طائرتها المتوجهة إلى دبي واللاتي بقين عالقات بالمطارات، رغم اقتطاعهن لتذاكر السفر.وقد تم منع كل امرأة تونسية، مهما كان سنها، من الصعود على متن الطائرة حتى وإن كانت مرفوقة بقرينها، سواء كانت في اتجاه الإمارات أو في رحلة عبور. بينما طالبت الدولة التونسية لاعتذار رسمي من الإمارات، أوضحت قراش أنه إذا استدعى الأمر ستطالب تونس باعتذار رسمي من الإمارات.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل الحكومة مسؤولية فاجعة الصويرة ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...