24 ساعة

 عاجل

فوز البارصا بالكلاسيكو بطعم سياسي

السبت 23 ديسمبر 2017 - 18:05
فوز البارصا بالكلاسيكو بطعم سياسي
أسامة بلفقير

بعد أقل من 24 ساعة على إعادة الكاتالونيين التصويت بنعم من أجل الاستقلال عن مدريد، نجح فريق الباررصا الكاتلوني بهزيمة فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف لصفر، ليحافظ فريق البارصا بذلك على وشباك مرماها نظيفة طيلة أشواط المباراة.
وشهد ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، زوال اليوم السبت، هزيمة الفريق الملكي على يد غريمهم التقليدي برشلونة، وليفسد هذا الأخير زهو اوفر الانتصار بلقب مونديال الأندية الذي حققه فريق ريال مدريد، وليتمكن فريق برشلونة بهذا الفوز خلال المرحلة السابع عشر من الدوري الاسباني لهذا الموسم ليتصدر بذلك ترتيب الدوري.

وأبعد برشلونة منافسه التقليدي بشكل كبير عن دائرة المنافسة على اللقب المحلي في الموسم الحالي، فبعد أن انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما قدم الفريقان عرضا متوسط المستوى على مدار أكثر من نصف ساعة، فيما تحسن الأداء في الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط الذي شهد مجددا على سوء الحظ الذي يلازم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الريال، في مباريات فريقه بالموسم الحالي. تمكن الفريق الكلتلوني خلال الشوط الثاني، لقن برشلونة مضيفه درسا قاسيا وأفسد احتفالاته بلقب مونديال الأندية؛ حيث تقدم الأوروجوياني لويس سواريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 54.
واستغل النجم ليونيل ميسي ضربة الجزاء التي احتسبت ضد كارفاخال وسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 64، ليكون الهدف الخامس عشر له في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليرفع ميسي رصيده إلى 25 هدفا في صدارة قائمة هدافي مباريات الكلاسيكو على مدار التاريخ.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة