24 ساعة

 عاجل

وزارة التعليم تكذب بلاغا مفبركا نسب لمصالحها حول إلغاء مباراة التعاقد

الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 22:08
وزارة التعليم تكذب بلاغا مفبركا نسب لمصالحها حول إلغاء مباراة التعاقد
أسامة بلفقير

بعد مرور أيام قليلة بعد تداول أخبار تفيد بإلغاء ووزارة التربية الوطنية لمباريات التوظيف بموجب التعاقد، نفت الوزارة المذكورة خبر التأجيل وأكدت عزمها اجراء مباريات التوظيف وفق ما أعلنت عنه سابقا.

وأكد بلاغ للوزارة، توصلت جريدة 24 ساعة بنسخة منه، أنه على إثر تناقل بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لبلاغ صحفي يزعم إلغاء وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الإعلان عن إجراء مباريات توظيف الأساتذة بموجب عقود للموسم الدراسي 2018-2019.

كما أكد بلاغ وزارة التربية الوطنية، أن البلاغ المتداول مفبرك وتؤكد أن إجراء مباريات التوظيف بموجب عقود سيتم في التواريخ التي سبق الإعلان عنها في بلاغ رسمي بتاريخ 12 دجنبر 2017. وكل ما تم ترويجه من أخبار بهذا الخصوص مجرد مزاعم ومغالطات لا أساس لها من الصحة.

ووجهت الوزارة دعواتها لمختلف وسائل الاعلام وعموم المواطنين إلى الحرص على عدم الانزلاق وراء هذه الادعاءات التي يراد منها التشويش على هذا الاستحقاق الوطني، وتدعو إلى الأخذ فقط بالوثائق الرسمية الصادرة عن الوزارة أو المنشورة على موقعها الرسمي www.men.gov.ma أو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل الحكومة مسؤولية فاجعة الصويرة ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات المحلية و الدولية