24 ساعة

 عاجل

كريم بناني وإلياس العماري يهربان مقر مجموعة “آخر ساعة”

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 14:40
كريم بناني وإلياس العماري يهربان مقر مجموعة “آخر ساعة”
أسامة بلفقير - الرباط

يستعد رجل الأعمال كريم بناني، و أحد الوجوه الاقتصادية لإلياس العماري،لتنقيل مقر مجموعة “آخر ساعة” لعنوان آخر، بعدما سبق أن أقفل المقر الحالي المتواجد بشارع الزرقطوني بالدار البيضاء بشكل غير قانوني، في وجه الصحافيين والتقنين والاداريين بمختلف الوسائط الإعلامية للمجموعة.

وكشفت مصادر من المطبخ الداخلي لمؤسسة آخر ساعة، أن مدير التحرير أحمد النشاطي أكد للعديد من الصحافين أنه سيجري تنقيل المقر المغلق حاليا الى وجهة أخرى، من أجل البدء في إصدار الجريدة المتوقفة عن النشر لأكثر من أسبوعين، وذلك بداية الأسبوع المقبل. هذا وأوضحت نفس المصادر أن سليمان بن الشيخ المدير العام لشركة بيغ ميديا هاوس المملوكة لكريم بناني والناشرة لجريدة آخر ساعة، يستعد لكراء مقر جديد من أجل إيواء صحافيي وتقنيي موقع “لاديبيش” ومجلة دين ودنيا المشردين حاليا بعدما تم إغلاق المقر الحالي في وجه الجميع. كما أضافت نفس المصادر، أن المالك للمؤسسة آخر ساعة، كريم بناني تهرب من الحضور لجلسة الاستماع بمفتشية الشغل أمس الاثنين، مرجحين تواجده تواجده خارج الأراضي المغربية.

وجدير بالذكر، أن رجل الأعمال كريم بناني هو صاحب الدراجة النارية التي امتطاها إلياس العماري قبيل الانتخابات التشريعية الأخيرة، كما أنه صاحب صفقة الاشهار التي جرى فضحها من طرف Maghreb investigation، والتي بلفت قيمتها 25 مليون درهم.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة