24 ساعة

 عاجل

مغاربة العالم يحتفلون في أجواء حماسية بتأهل أسود الأطلس لكأس العالم روسيا 2018

الأحد 12 نوفمبر 2017 - 13:55
مغاربة العالم يحتفلون في أجواء حماسية بتأهل أسود الأطلس لكأس العالم روسيا 2018
24 ساعة - و م ع

احتفل أفراد الجالية المغربية بباريس، على غرار مواطنيهم في مختلف جهات المملكة، في أجواء حماسية، بتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لكأس العالم 2018 في روسيا.ومباشرة بعد صافرة نهاية المباراة التي فاز فيها أسود الأطلس بهدفين للاشيء على الكوت ديفوار خرج أفراد الجالية إلى الشوارع الكبرى للعاصمة للتعبير عن فرحتهم بكل فخر واعتزاز بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق الوطني.
وردد أفراد الجالية الذين كان عدد منهم يرتدي القميص الوطني ويحمل الأعلام الوطنية شعارات النصر للفريق الوطني الذي بصم على عودة متميزة لمنافسات كأس العالم بعد غياب دام عشرين سنة.
وقد عمت أجواء الفرحة والاحتفال في مختلف المدن التي تعرف تواجدا كبيرا لأفراد الجالية المغربية كما هو الحال بالنسبة لبلدة مونتروي حيث تم نصب خيمة بهذه المناسبة استقبلت أزيد من 200 شخص مغاربة وأجانب من بلدان صديقة وشقيقة.
وقد حج عدد من المغاربة من مختلف مناطق العاصمة باريس إلى شارع شانزيليزي حيث خلقوا أجواءا من البهجة والحماس احتفالا بهذا النصر التاريخي.
وقد تفاعل عدد من المشاهير مع هذا الحدث الكبير عبر تويتر وإنستغرام من بينهم جمال دبوز الذي بث فيديو يظهر فرحته عند تسجيل أهداف الفريق الوطني، وغاد المالح الذي كتب ” هنيئا للأسود عاش المغرب “.أما الصحفي علي بادو فقد كتب على تويتر ” المغرب في كأس العالم، هنيئا للأسود “.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة