24 ساعة

 عاجل

صحافة “الخليج”: الملك محمد السادس يقود مساع لإنهاء أزمة الخليج

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 14:37
صحافة “الخليج”: الملك محمد السادس يقود مساع لإنهاء أزمة الخليج
هيئة التحرير

وصل الملك محمد السادس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن زيارة رسمية تستمر لخمسة أيام يلتقي خلالها  الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات.

و كان في مقدمة مستقبلي الملك محمد السادس والوفد المرافق له الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والشيخ راشد بن حمدان آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين الإماراتين و محمد آيت وعلي سفير المغرب لدى الإمارات.

و كشفت تقارير إعلامية إماراتية أن الملك محمد السادس سيشارك في الاحتفال الكبير الذي تقيمه دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة افتتاح متحف اللوفر أبوظبي إلى جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون و الشيخ محمد بن زايد.

و بحسب المصدر دائما فإن العاهل المغربي سيغادر دولة الإمارات يوم الأحد المقبل متوجها نحو العاصمة القطرية الدوحة للقاء الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر،حيث سيجري معه مباحثات وصفت بالمهمة.

ويقود الملك محمد السادس مساعي لرأب الصدع بين دول الخليج و قطر،و أنه قرر الدخول بخيط أبيض لحل الأزمة بين الطرفين نظرا لتمتعه بعلاقات متميزة مع جميع قادة دول الخليج وفق ما تداولته وسائل إعلام خليجية.

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة