24 ساعة

 عاجل

“هيونداي” تحافظ على تصنيف مرتفع ضمن أكثر العلامات التجارية قيمة في العالم

الأحد 15 أكتوبر 2017 - 23:52
“هيونداي” تحافظ على تصنيف مرتفع ضمن أكثر العلامات التجارية قيمة في العالم
24 ساعة - متابعة

وفقاً لأحدث تقرير بعنوان “أفضل العلامات التجارية العالمية “صادر عن شركة الاستشارات العالمية المرموقة “إنتربراند “، حافظت هيونداي على مكانتها ضمن واحدة من العلامات التجارية الأربعين الأكثر قيمة في العالم للعام الثالث على التوالي ، واحتفظت صانعة السيارات الكورية بمكانتها وسط أبرز العلامات في العالم بعدما احتلت المرتبة الخامسة والثلاثين في قائمة “إنتربراند ” للعلامات التجارية المئة الأكثر قيمة في العالم، والسادسة بين علامات السيارات الأكثر قيمة، وذلك بالرغم من الظروف الصعبة التي تمرّ بها العديد من الأسواق العالمية.

وتحسب “إنتربراند ” تصنيف العلامات التجارية باستخدام الميزانيات المالية للشركات مع أنشطة التسويق التي تقوم بها، فيما تعكس أيضا الأرباح المحتمل أن تحقّقها كل علامة تجارية. وقدّرت الدراسة التحليلية لعلامة هيونداي قيمتها عند 13.2 مليار دولار للعام 2017 ، أي بزيادة قدرها 5.1 بالمائة عن العام السابق. ويأتي هذا التصنيف بعد أن باعت هيونداي 4.86 مليون وحدة العام الماضي في جميع أنحاء العالم، ما جعل اسمها متقدماً على كل من أودي ونيسان وفولكسفاغن وبورشه في ترتيب “إنتربراند” .

ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة من النمو الملحوظ حققته العلامة التجارية البارزة في صناعة السيارات بكوريا الجنوبية، والتي شهدت قيمتها زيادة قدرها أربعة أضعاف منذ العام 2005 ، إذ ارتفعت من 3.5 مليار دولار إلى قيمتها القياسية الحالية.

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف