24 ساعة

 عاجل

“فولكس فاغن” تسحب مليونَي سيارة من الصين

الخميس 21 سبتمبر 2017 - 11:39
“فولكس فاغن” تسحب مليونَي سيارة من الصين
24 ساعة - متابعة

أطلق عملاق إنتاج السيارات الألماني “فولكس فاغن” حملة جديدة لسحب سياراته “بالجملة” من الصين. ووفق وكالة “فرانس بريس”، فقد نظمت حملة السحب هذه شركتا “SAIC” -فولكس فاغن و”FAW” -فولكس فاغن، اللتان تمثلان الماركة في المنطقة، وبلغ إجمالي عدد السيارات المطلوب سحبها مليون و820 ألف سيارة، أُنتجت ما بين أعوام 2007 و2015. لم تحدد الشركتان أسماء الموديلات التي ستخضع للسحب، لكن بين تلك السيارات جزء ضئيل (نحو 19 ألف سيارة) من السيارات المستوردة. ويعود السبب في حملة السحب حسب ما نقل موقع RT الروسي، إلى احتمال وجود خلل في مضخّة الوقود يمكن أن يسبب تعطل وحدة التحكم الإلكترونية في هذه المضخة أثناء حركة السيارة، ما يمكن أن يؤدي إلى حادث إذا كانت السيارة تتحرك بسرعات عالية.

وكانت مشكلة مماثلة قد سببت حملة سحب سيارات كبيرة نسبيا من أمريكا الشمالية، خضعت له آنذاك سيارات “باسات” التي أنتجت ما بين أعوام 2006 و2010، وسيارات “باسات CC” التي أنتجت ما بين أعوام 2009 و2016.

وأكدت “فولكس فاغن”، من جهتها، أنها لم تسجل وقوع أي حوادث أو حتى إصابات ناتجة عن العيوب المذكورة، وسيبلّغ وكلاء الشركة أصحاب السيارات الخاضعة للسحب بضرورة تسليم سياراتهم إلى أقرب مركز صيانة، حيث ستقوم الشركة بإصلاح هذه العيوب مجانا.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف