24 ساعة

 عاجل

العثور على الحارس الشخصي لولي العهد جثة هامدة داخل غرفته في بالمضيق

الأحد 13 أغسطس 2017 - 15:06
العثور على الحارس الشخصي لولي العهد جثة هامدة داخل غرفته في بالمضيق
أسماء معتصم

علم من مصدر أمني أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان أمر، عصر أمس السبت، المصالح الأمنية المختصة بفتح تحقيق قضائي بشأن وفاة خالد الواحي، الحارس الشخصي لولي العهد مولاي الحسن. وأضاف المصدر ذاته أن الوكيل العام للملك أصدر أمرا بتشريح جثة الفقيد، الذي عثر عليه مستخدو فندق “مارينا سمير” في المضيق صباح أمس (السبت) جثة هامدة داخل غرفته في الفندق المذكور.

ومباشرة بعد إخطارهم بالحادث، انتقل إلى عين المكان كل من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في تطوان ووالي الأمن، وكبار الشخصيات والضباط. كما انتقلت إلى هناك عناصر الشرطة التقنية والعلمية ومصالح الشرطة القضائية التابعتين لولاية أمن تطوان للوقوف على حيثيات الوفاة، وإن كانت المعطيات الأولية للمعاينة ترجّح فرضية تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

وأوضح المصدر نفسه أن الفقيد هو برتبة والي أمن، كان قيد حياته يشرف على خلية الأمن الخاص بولي العهد التابعة للأمن الخاص للملك. وقد تم نقل جثة الهالك، مساء أمس، إلى مستودع الأموات بالمستشفى العسكري في الرباط، حيث سيجرى التشريح الطبي الذي أمر به الوكيل العام. وقد تم نقل جثة الهالك برا على متن سيارة نقل الأموات، فيما تم نقل زوجة الفقيد وأبنائه في رحلة خاصة عبر مطار سانية الرمل إلى مدينة الرباط لحضور مراسيم الجنازة ولتلقي العزاء في وفاة الراحل.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة