24 ساعة

 عاجل

بعد هديتها للشرايبي..سامية احمد تقول للعرب “كفانا كفى”

الإثنين 31 يوليو 2017 - 15:51
بعد هديتها للشرايبي..سامية احمد تقول للعرب “كفانا كفى”
حوراء استيتو

تستعد فنانة التراث المغربي سامية أحمد، لإطلاق عمل غنائي جديد بعنوان “كفانا كفى”، معتبرة اياه هدية لكل شخص يحمل في قلبه ذرة من الانسانية.

وقالت الفنانة سامية أحمد في تصريح لجريدة 24 ساعة: ” “كفانا كفى” هي قصيدة انسانية، فمن بعد ما تعرفت على الشاعر العراقي محمود النجار في احدى اللقاءات الأدبية بالمغرب، اكتشفتها (القصيدة) في احدى دواوينه و قد أثرت في كثيرا”.

وعبّرت سامية أحمد في ذات التصريح عن تأثرها البالغ لما تحمله القصيدة من معنى ومن رسائل، لأنها تركز بالدرجة الاولى على الاوضاع في ظل الاعمال الارهابية بسوريا و بالعراق، قائلة: ” أحسست أن القصيدة تخاطبني وتخاطب انسانيتي ورأيت نفسي أخاطب العرب وسكوتهم و أقول لهم كفانا كفى”.

وأوضحت فنانة الثرات أنه سيشاركها في هذا العمل كل من الشاعر العراقي محمود النجار، و الموسيقي سميح محجوبي، و الملحن عبد الصمد عمارة الذي أصر على عدم تقاضيه أي أجر خلال هذا العمل حسب قولها، وكذا نخبة من الفنانين من مختلف الدول العربية.

يشار الى أن الفنانة سامية أحمد قد مثلت المغرب في حفل بجزر الكناري أحسن تمثيل، حيث تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير وتلقت اشادات من طرف المسؤولين على مهرجان “MAPAS”.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة