24 ساعة

 عاجل

طقس الجمعة..استمرار في ارتفاع درجات الحرارة

الجمعة 28 يوليو 2017 - 09:24
طقس الجمعة..استمرار في ارتفاع درجات الحرارة
حوراء استيتو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يكون الطقس جد حار محليا بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وحارا بكل من داخل سهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والسايس والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط وداخل كل من سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل الشمالية والوسطى.

وستكون السماء غائمة بأقصى جنوب المملكة حيث يتوقع نزول قطرات مطرية، في حين ستظل الأجواء مستقرة ومشمسة بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي فوق جنوب شرق البلاد، ومن القطاع الشمالي أو الشمالي- الغربي بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل، ما بين 25 و31 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و26 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والسايس وداخل سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية ، وما بين 18 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 42 و47 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و43 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط والسايس والمنطقة الشرقية وداخل كل من سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و 38 درجة بمنطقة طنجة والريف وداخل كل من اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 27 و 32 درجة بالقرب من السواحل وبمرتفعات الأطلس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

تابعنا على الفيسبوك

تطبيق 24 ساعة

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

إشتراكوا في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في نشرة 24 ساعة الإلكترونية لتصلك آخر المستجدات على مدار الساعة