24 ساعة

 عاجل

صفقة بين شركتين تضع العلاقات السودانية و المغربية على المحك

الأربعاء 26 يوليو 2017 - 17:26
صفقة بين شركتين تضع العلاقات السودانية و المغربية على المحك
حوراء استيتو

قررت احدى الشركات المغربية “AYMED SARL” اللجوء للقضاء بعد تنكر شركة اوزون للبيئة والخدمات لخدماتها التي تتمثل في توسطها بين الشركة وحكومة دولة السودان في شخص مسؤولي السفارة الى أن حازت على الصفقة.

وقال محمد أيت ياسين المسؤول عن شركة “AYMED SARL” في تصريح لجريدة 24 ساعة : “إننا قمنا بالتوسط بين شركة أوزون للبيئة و الخدمات وبين  حكومة دولة السودان في شخص مسؤولي السفارة من يناير 2016 الى ان حازت شركة النظافة العملاقة على الصفقة ”

وأضاف نفس المسؤول : “تفاجأنا بتنكر الشركة لجميع خدماتنا بذريعة  تنكر السفارة لخدمات الشركة التي اشتغلت مع مسؤولي السفارة في مواضيع كثيرة رغم جميع الأدلة التي نتوفر عليها”.

وأوضح المسؤول في ذات التصريح أن السفارة لازالت تتكتم عن الموضوع، راجيا تدخلها قبل الجلسة المرتقبة في منتصف شهر سبتمبر بالمحكمة التجارية بالرباط، لكي لا يتم اقحام السفارة في نزاع قضائي بين شركتين مغربيتين وهو ما لا يتمناه اي دبلوماسي في العالم و بالاحرى دولتين تسعيان لتعزيز علاقاتهما الاقتصادية في مختلف المجالات”، حسب قوله.

ويأتي ذلك، تزامنا مع الخبر الذي نشرته صحيفة “آخر لحظة” السودانية والتي أشارت من خلاله إلى أن الرئيس السوداني عمر البشير سيقوم بزيارة رسمية للمغرب بدعوة من المك محمد السادس

 

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف