24 ساعة

 عاجل

مدرب “البارسا” يكشف حقيقة رحيل نيمار

السبت 22 يوليو 2017 - 10:54
مدرب “البارسا” يكشف حقيقة رحيل نيمار
حوراء استيتو

24ساعة ـ وكالات

اعتبر مدرب برشلونة لكرة القدم ارنستو فالفيردي اخبار انتقال نجم الفريق، البرازيلي نيمار، الى باريس سان جرمان الفرنسي “مجرد شائعات”.

وقال فالفيردي “انه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون. انه معنا الان، وهو واحد منا. نحن نحبه ونريده، ليس فقط على الصعيد الكروي، بل ايضا لما يقوم به في غرف تغيير الملابس”.

وتابع “انها مجرد شائعات. لا داعي للقلق حول امر لا نعرف اذا كان سيحدث ام لا. سنرى اذا حصل ذلك في المستقبل، ولكن لا داعي للقلق الان”.

وسار لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس على المنوال ذاته باعتبار اخبار انتقال رحيل نيمار شائعات ايضا.

وقال بوسكيتس “انها فترة شائعات وهناك الكثير من الاخبار حول هذا الموضوع. انه الشخص الوحيد الذي يعلم الامر واذا كان يريد قول شيىء فانه سيفعل. ليس هناك ما اقوله له، فانه يعرف اين هو ولا اعتقد انه سيكون في مكان افضل”، وتابع “آمل ان يبقى هنا لسنوات عدة”.

كما اعتبر لاعب وسط برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين خافيير ماسكيرانو زميله نيمار مستقبل الفريق الاسباني، واعرب عن امله في بقائه في الفريق.

وقال ماسكيرانو في حديث لشبكة التلفزيون الاميركية “إي إس بي إن”: “برشلونة فريق مكنه من اللعب على أعلى مستوى، ولكن كل لاعب يتخذ قراراته الخاصة”.

وأضاف ماسكيرانو الذي يدافع عن الوان النادي الكاتالوني منذ 2010: “انه لاعب شاب وأتمنى أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة اخرى. انه حقا لاعب مهم، بسبب عمره، انه مستقبل النادي ونتمنى ان نستمر في الاعتماد عليه”.

واوضح ماسكيرانو ان نيمار (25 عاما) ليس منزعجا بالشائعات التي تشير الى انتقاله القياسي مقابل 222 مليون يورو الى نادي العاصمة الفرنسية.

وتابع: “انه معتاد على الضغط والمفاوضات، ستكون هناك دائما شائعات وتكهنات حوله”.

واشارت التقارير الصحافية الى ان نيمار ابلغ مواطنيه في سان جرمان برغبته في الانضمام الى سان جرمان، لكن نائب رئيس نادي برشلونة جوردي مسيتري اكد الثلاثاء ثقته بنسبة “200 بالمئة” ببقاء مهاجمه البرازيلي نيمار في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف