24 ساعة

 عاجل

فضيحة..فنانون ومشاهير يكلفون الدولة ميزانية ضخمة في احتفالات المسيرة الخضراء بالعيون

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 12:46
فضيحة..فنانون ومشاهير يكلفون الدولة ميزانية ضخمة في احتفالات المسيرة الخضراء بالعيون
سهام المدني - الرباط

خلقت وزارة الشبيبة والرياضة فضيحة بدعوتها لعدد من الفنانيين، والإعلاميين، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، والتي تم الاحتفال بها في كل من مدينة العيون، يوم أمس الثلاثاء، وقبلها مدينة مراكش، أول أمس الاثنين، ونهاية الأسبوع الماضي.

الدعوة التي وجهتها وزارة العلمي لم تقتصر على الوجوه الإعلامية والفنية التي تمثل المغرب في الدول العربية والغربية، بل شملت أيضا بعض الفنانيين المصريين، على رأسهم غادة عبد الرازق وروجينا ومصطفى فهمي، بالإضافة إلى طبيب الأسنان الشهير في دولة الإمارات ناجي مجد، الذي أعلن عبر صفحته الرسمية في الأنستغرام أنه تلقى دعوة شخصية من طرف وزارة الشبيبة والرياضة.

وكان من أبرز المدعويين أيضا، الإعلامية المغربية في قناة “إم بي سي” مريم سعيد، التي كانت أولى الواصلين إلى مدينة مراكش وزميلتها في القناة هند بومشمر، بالإضافة إلى مصممة الأزياء سلمى بنمعمر، والراقصة القادمة من الهند نورة فتحي.

وتحولت الاحتفالية إلى فضيحة بسبب النشيد الوطني الذي أدته سلمى رشيد في وسط المباراة، صُرف عنها الملايين من الدراهم، حسب ما أظهرته منشورات المدعويين على موقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، خصوصا الإعلامية مريم سعيد، والتي وثقت تفاصيل إقامتها رفقة المدعويين في مدينة مراكش، كما وثقت أيضا احتفالات مدينة العيون كاملة.

وتم استقبال جل المدعويين عند وصولهم إلى مدينة مراكش في فندق المامونية، حيث قضوا يومهم الأول، قبل أن يتم نقلهم عبر طائرات خاصة إلى مدينة العيون، حيث نفذ برنامج الاحتفال بالمسيرة الخضراء.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف