24 ساعة

 عاجل

عمدة الرباط يقرر مقاضاة مستشارين من “البام” بعد اتهامهم بـ”البلطجة”

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 15:49
عمدة الرباط يقرر مقاضاة مستشارين من “البام” بعد اتهامهم بـ”البلطجة”
كريم السعداني - الرباط

أكد حزب العدالة والتنمية بمدينة الرباط استنكاره لقيام مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة باحتلال منصة رئيس مجلس المدينة، ومنع دورة أكتوبر من الانعقاد. وجاء ذلك، خلال ندوة صحفية نظمتها الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط حول “مستجدات العمل الجماعي بالمدينة”، والتي تم الإعلان فيها عن نية عمدة الرباط مقاضاة المستشارين.

وقال لحسن العمراني، نائب عمدة الرباط في تصريحات إعلامية إن الهدف من الندوة هو أن نشرح للمواطنين ما يجري بالضبط في مدينة الرباط من أعمال وتصرفات تسيء لعمل المؤسسات من طرف مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة. وأضاف العمراني “لا بد أن نكون واضحين مع المواطنين في إدانة أعمال البلطجة والعرقلة السياسية بغض النظر عن المواقف السياسية لارتباط ذلك بالمؤسسات”.

وتابع “أعمال البلطجة والعرقلة يمكن أن تؤدي بالبلد نحو المجهول، أيا كان من يقف وراءها”، مشيرا إلى أن حزب العدالة والتنمية يمارس المعارضة في عدد من المدن التي يسيرها “البام”، وكذلك في مجلس المستشارين، إلا أنه لا يمكن أن نعطي الحق لأنفسنا باحتلال منصة الرئيس والجلوس فيها”. أن مستشاري العدالة والتنمية سيواصلون العمل من أجل مصلحة المدينة طبقا للقانون دون الانجرار إلى أساليب غير مشروعة.وكشف العمراني أن مجلس المدينة سيعقد دورة استثنائية الأربعاء المقبل لتمرير النقط، التي تم عرقلة المصادقة عليها في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف