24 ساعة

 عاجل

حالة طقس اليوم الجمعة…أجواء غائمة بمختلف مناطق المملكة مصحوبة بأمطار وزخات رعدية

الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 10:34
حالة طقس اليوم الجمعة…أجواء غائمة بمختلف مناطق المملكة مصحوبة بأمطار وزخات رعدية
و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن تكون الأجواء غائمة وغير مستقرة ستعطي أمطارا أو زخات رعدية محليا قوية بالشمال، والوسط، والمرتفعات ومحليا شمال الأقاليم الجنوبية.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، جنوبية- شرقية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وجنوبية جنوب المنطقة الشرقية والجنوب- الشرقي، ومعتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وسيسجل هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية وبالمنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالواجهة المتوسطية، والسفوح الجنوبية -الشرقية والمتبقي من المنطقة الشرقية، وستكون ما بين 17 و24 درجة فيما تبقى من الأنحاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة شرق الواجهة المتوسطية، وشمال المنطقة الشرقية، والجنوب- الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 29 و34 درجة بأقصى جنوب المملكة، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئ بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وبالسواحل ما بين أكادير والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف