24 ساعة

 عاجل

زوينة هادي…”إيطالي باع خطيبتوا لمغربي مقابل ألف يورو”

الخميس 19 يناير 2017 - 12:38
زوينة هادي…”إيطالي باع خطيبتوا لمغربي مقابل ألف يورو”
rajiweb

المحرر متابعة

كشفت السلطات الأمنية بمدينة فوجّا عن حادثة غريبة من نوعها بتورط أحد أبناء المدينة الإيطاليين في تزويج خطيبته لأحد المهاجرين المغاربة مقابل 1000 يورو.

وحسب ما أفاد به موقع « مغربيني »  أن عملية تدخل روتينية لعناصر الشرطة قادها للوقوف على عملية تحايل على القانون قام بها خطيبين إيطاليين رفقة مهاجر مغربي، لتمكين هذا الأخير من تسوية وضعيته القانونية.

وبحسب بيان الشرطة فإن الخطيب الإيطالي، 28 سنة، قام يتزويج خطيبته، 21 سنة،  في  نوفمبر الماضي لمهاجر مغربي، 25 سنة، بعد الإتفاق معه على مبلغ 1000 يورو يقدمه المهاجر المغربي للخطيب الإيطالي لتسديد بعض ديونه.

وكانت عناصر الشرطة بفوجّا قد تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص بلغ عن تواجد شخص غريب في بيته، وبعد حضورها إلى عين المكان اكتشفت الشرطة أن الشخص المبلغ عنه مهاجر مغربي تم إسكانه في ذلك البيت من قبل ابن صاحب البيت، وفي خضم الكلام اكتشف صاحب البيت أن ابنه لم يقم فقط بإسكانه معه في البيت فقط دون علمه وإنما زوجه بخطيبته كذلك.

عناصر الشرطة من جهتها أمام غرابة الحادثة نقلت الجميع إلى مركزها حتى يتم أخذ أقوال الجميع، ليتم فتح ملف قضية التحايل على القانون بعد عتراف جميع الأطراف بتواطئها حيث أقر الخطيب الإيطالي أنه أقنع خطيبته بخطته للزواج بالمهاجر المغربي زواجا أبيضا ما دام أن شيئا لن يتغير في علاقتهما، ولذلك اضطر لإسكانه معهما في البيت حتى لا تنكشف خطتهم.

(فبراير)

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

0 التعليق

لا تعليقات حتى الآن!

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي، هل ترغب في إضافة واحد؟

اكتب تعليق

اكتب تعليق

في الواجهة

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف