24 ساعة

 عاجل

اعتقال طبيب مغربي مزيف بإيطاليا

الأحد 6 مايو 2018 - 19:08
اعتقال طبيب مغربي مزيف بإيطاليا
ع ل

المحرر- متابعة

أكدت وسائل إعلام إيطالية على أن مصالح الكربنييري في مدينة أغريجينتو الصقلية، أوقفت مهاجرا مغربيا بتهمة انتحال صفة طبيب أخصائي حول مقر إقامته برفقة زوجين إيطاليين إلى عيادة طبية.

وحسب ذات المصالح الأمنية فإن المهاجر المغربي الذي رمزت إلى اسمه بالحروف اللاتينية أ. أ. والبالغ من العمر 48 عاما، اختار إحدى التخصصات الطبية النادرة بادعائه أنه مختص في الطب الفيزيائي والتأهيل الوضيفي، وبمساعدة الزوجين الإيطاليين اللذين يقيم معهما ببلدة “رفّادالي” استطاع جلب العديد من الزبائن في أيام قليلة.

وعلى إثر الشكوك التي انتابت بعض زبائن الطبيب المغربي المزيف باشرت مصالح الكربنييري تحقيقاتها والتي أفضت إلى الوقوف على عدم وجود اسم المهاجر المغربي ضمن أي هيئة طبية في إيطاليا، فقامت عناصر الكربنييري فجر الجمعة باقتحام المنزل الذي حوله إلى عيادة حيث تم إيقافه وحجز مجموعة من المعدات الطبية إضافة إلى نسخ من نماذج وثائق طبية رسمية.

وحسب التحريات الأولية فإنه بالرغم من المدة القليلة التي باشر فيها المهاجر المغربي “نشاطه” فإنه من خلال الوثائق المحجوزة يتبين أنه استطاع “كسب” نحو 50 ألف أورو مقابل انتحاله لصفة طبيب أخصائي، حسب ما جاء في بيان مصالح الكربنييري.​

مقالات ذات صلة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هيئة تحرير 24 ساعة

في الواجهة

إعلانات

إستطلاع الرأي

هل تتحمل حكومة العثماني مسؤولية الزيادة في المحروقات؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الأرشيف