من نحن ؟

24saa.ma موقع إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة، يتناول الأخبار والمستجدات اليومية على الصعيد الوطني الإقليمي والدولي، وذلك بهدف خلق مساحات للنقاش والتفاعل الرقمي، من خلال عرض المحتوى بأسلوب مهني يخضع للرأي والرأي الآخر، في التعاطي مع الأخبار.

يحتوي 24saa.ma على العديد من الأقسام والمحاور المفصلة: أخبار وطنية، ريبورتاجات، تحقيقات، مقالات رأي، ثقافة وفن ورياضة، إضافة إلى أقسام أخرى تهتم بمستجدات القارة الإفريقية، منطقة الشرق الأوسط والعالم.

يقدم 24saa.ma خدمة إعلامية عبر مجموعة من وسائط التواصل الاجتماعي طيلة 24 ساعة، واضعا بعين الاعتبار التغير السريع للأحداث؛ حيث يعد القارئ الكريم بالالتزام بمبدأ الحياد في تناول ونقل تفاصيل الخبر، وفق ميثاق أخلاقيات المهنة.

يوفر 24saa.ma قسما خاصا بقناة الفيديو الإلكترونية، التي تتناول القضايا الراهنة بالصوت والصورة اعتمادا على تقنيات عالية الجودة، تمكن من إنتاج ريبورتاجات وتحقيقات ولقاءات خاصة مع شخصيات معروفة في شتى المجالات، إضافة إلى تغطية مستمرة لجل الأحداث واللقاءات المنظمة داخل المغرب، مع الاعتماد على تقنيات تكنولوجيا جديدة؛ كالتواصل البعدي عبر الفيديو “VidéoConferencing”.

تضم هيئة تحرير 24saa.ma مجموعة من الصحافيين المهنيين الشباب، راكموا تجارب صحفية في منابر وطنية ودولية في قسم الصحافة الرقمية، مما سيمكن الموقع الإخباري الجديد من الجمع بين المهنية والقرب من منصات التواصل الاجتماعي.

“24ساعة” جريدة إلكترونية مغربية شاملة تتجدد على مدار الساعة، انطلقت بتاريخ 23 شتنبر 2016، مقرها الاجتماعي الكائن بـ: 13.Ahmed El Majjati, Res Les Alpes 1er étage, appât N°8 Quartier Maarif- Casablanca – Maroc.

رقم الإيداع القانوني : ملف الصحافة 2017/04 ص

طبقا لمقتضيات المادة  23 من الظهير الشريف 1.16.122 الصادر 10 غشت 2016

صحيفة 24 ساعة تصدر عن الشركة الناشرة “MEDIA 24 HEURES”

تابعنا على الفيسبوك